إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 5 يناير 2012

بشار الأسد ! .. أما تخجل !. انظر إلى ماتصنع ، أما تخجل !...
تتهاوى وتتخبط في خضم الأكذوبات المتضاربة؛ تريد أن تتشبث بضوء أمل ينجيك من سوءاتك !..
أما تخجل أن تكون ذَنَبَ إيران وعبدها المأمور الذي لا يتوانى أن يدس رأس قومه في التراب فقط لترضى عنه!، أغافل عن فعائل إيران وبروتوكلاتها !، أتبيع دينك وعروبتك فقط لترضى عنك !!.

     خسئت وخسئت زمرتك وتبوأتم منزلة رفيعة في مزابل التاريخ ! ستبقون وصمة عار على جبين كل عربي! بل كل مسلم !.

     أليست فيكم ذرة رحمة حينما تسحقون رؤوس شعبكم وتبيعون كراماتٍ بأبخس الأثمان وأنتم تتوسدون الحرائر تصفقون حينًا وتسكرون حينًا على أنغام آلامهم !!!!!
أجيبوني أليسوا أبناء جلدتكم!، أجيبووني كيف تشعرون بالأمان وهم تحت وطأة الأهوال ينامون لا يعلمون هل سيستيقضون أم ستحول الشبّيحة بينهم وبين ما يحلمون ..
أجيبوني يا قوم!. قلبت الأمور في باطني أريد شفيعًا لكمية الجرائم التي لطختم أيديكم بها .. فلم أجد!، ولن أجد!.

     عودنا التاريخ أن اليهود هم العدو ! حيث أنهم نكّلوا بالمسلمين أيما تنكيل!.. بيد أن التاريخ سيسطر من جديد وسيخلد ذكرى هؤلاء تحت مسمى “مجرمي الحرب والإنسانية بحق أبناء جلدتهم” !!!!!.

    ويحكم !! أتحبون الكراسي إلى الحد الذي يعميكم عما يجري حولكم! ، للحد الذي يصبح فيه القاتل وطنيًا وطالب الحق إرهابيًا مخربًا !!!

     بشار .. أبشر .. فكل ظالم إلى زوال ، هي سنة الدنيا والأيام تُطوى والأجل قريب
.‫.‬ بيننا وبينك الله .. والله هو المنتقم وحده دون ماسواه كفل حق المستضعفين ووعدهم بفتح ونصر قريب !.

    أبطالنا المرابطين يا نفحة طيبة عطرت أرجاء الكون!، ياعزة الشام يامن لاتزالون على الحق ظاهرين لا يضركم من خذلكم يا أبناء أكناف بيت المقدس.. اصبروا وصابروا ورابطوا فإنما النصر صبر ساعة
شهدائنا الأبرار .. وقفة إجلال لكم، وسلام على أرواحكم الطاهرة ، فأنتم الذين اصطفى الله وسطرتم بدمائكم الزكية طريق الحرية ..

     شامنا دعواتنا لن تخيبكم  ٣>




هناك تعليق واحد: